حول

عيادة نورافرين للعيون

عيادة نورافرين للعيون هي المزود الرائد للعناية الشاملة بالعيون في مشهد ، بدءًا من علاج أمراض العيون وتقديم أحدث جراحات العيون إلى تقديم فحوصات العين وجهات الاتصال والنظارات المبتكرة ، فنحن نقدم حلًا عالي الجودة ومناسبًا لجميع احتياجات العناية بالعيون. هدفنا هو تحقيق التميز في رعاية العيون من خلال الجمع بين الخبرة الطبية والتكنولوجيا المتقدمة مع الالتزام بالخدمة الشخصية.

يختبر
الأطباء

التقنيات
المتقدمة

أربع سنوات
تجربة

dr-siamak-zarei

المدير التنفيذي

Siamak Zarei-Ghanavati
MD, MSc, FICO

أجرى أكثر من 15000 عملية جراحية للعيون ، وحاضر في جامعات UCLA (الولايات المتحدة الأمريكية) ، UM (الولايات المتحدة الأمريكية) و MUMS وعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وطهران ومشهد. وهو أستاذ مشارك في جامعة مشهد للعلوم الطبية.

في عيادة نورافارين للعيون ، نقدم فحوصات شاملة للعين لجميع الأعمار من الرضع والأطفال إلى البالغين وكبار السن. يعلم أطباؤنا أن الرعاية الوقائية جزء مهم من صحة عينيك.

من خلال استخدامنا لأحدث التقنيات والمعدات ، نحن قادرون على تشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من أمراض العيون أو ضعف البصر. نقوم بتشخيص وعلاج: الجلوكوما ، التنكس البقعي ، إعتام عدسة العين ، اعتلال الشبكية السكري ، جفاف العين ، الحساسية ، التهابات العين ، إصابات العين وأكثر من ذلك بكثير. كما نقدم استشارات للعديد من الحالات بما في ذلك جراحة الليزك والاسمایل.

About
Noorafarin Eye Clinic

Noorafarin Eye Clinic is Mashhad’s leading provider of comprehensive eye care, from treating eye diseases and offering the latest in eye surgery to providing eye exams and innovative contacts and eyewear, we offer a quality, convenient solution for all or your eye care needs. Our goal is to deliver excellence in eye care by combining medical expertise and advanced technology with a commitment to personal service.

Experienced
Doctors

Advanced Technologies

4 Years
Experience

dr-siamak-zarei
CEO
Siamak Zarei-Ghanavati
MD, MSc, FICO

He has performed over 15000 eye surgeries, lectured at UCLA (USA), UM (USA) and MUMS universities and operated in USA, Tehran and Mashhad. He is an Associate Professor at Mashhad University of Medical Sciences.

At Noorafarin Eye Clinic, we offer thorough eye examinations for all ages from infants and children to adults and seniors. Our doctors know that preventative care is an important part of your eye health.

Through our use of cutting edge technology and equipment, we are able to diagnose and treat a wide variety of eye diseases or vision impairments. We diagnose and treat: glaucoma, macular degeneration, cataracts, diabetic retinopathy, dry eye, allergies, eye infections, eye injuries and much more. We also offer consultations for many conditions including LASIK and SMILE.